عاجل

اخبار الرياضة بالأسماء.. 17 صفقة نارية في سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي بالسوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بالأسماء.. 17 صفقة نارية في سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي بالسوبر, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:26 مساءً

81e215cbd2.jpg

02:52 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

بالأسماء.. 17 صفقة نارية في سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الأهلي بالسوبر

الأهلي وسيراميكا كليوباترا - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، تعاقده مع 17 لاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري.

سيراميكا يتعاقد مع رباعي بيراميدز وثلاثي الأهلي

وتمكن مسؤولو سيراميكا كليوباترا من ضم رباعي بيراميدز: «فخري لاكاي - إسلام عيسي - محمود زلاكة - عبد الله مجدي»، بالإضافة إلى ثلاثي الأهلي: «أحمد أشرف - أحمد عابدين - ويوسف سيد عبد الحفيظ»، وثلاثي ديروط: «يوسف عفيفي - محمود الزيتى - ومحمد عصام».

عودة عمرو قلاوة لسيراميكا وتجديد إعارة أحمد قندوسي

c2daca2e7b.jpg

ونجح سيراميكا أيضًا في التعاقد مع محمد صادق قادمًا من صفوف مودرن سبورت، وأيمن موكا قادما من نادي الجونة، بالإضافة إلى محمد أبو العمايم من إنبي، والمهاجم الغاني عمر عبد الرؤوف، والجناح الأوغندي عباس كيوني، فضلًا عن استعادة اللاعب عمرو قلاوة بعد انتهاء إعارته مع سموحة، وتجديد إعارة الجزائري أحمد قندوسي من الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

ويضرب الأهلي موعدًا مع سيراميكا كليوباتر، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الحاري، على أرضية ملعب ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وكانت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات بطولة السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق