عاجل

السلامي يؤكد غياب التعمري عن الاردن في مواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السلامي يؤكد غياب التعمري عن الاردن في مواجهة كوريا الجنوبية - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:18 مساءً

أكد المدير الفني لمنتخب الأردن ​جمال سلامي​ غياب هداف الفريق ​موسى التعمري​ عن المواجهة أمام ضيفه ​منتخب كوريا الجنوبية​ يوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة ل​كأس العالم 2026​.

وأشار السلامي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الى ان التعمري مهاجم ​مونبلييه الفرنسي​ يتدرب بشكل منفرد منذ التحاقه بالمنتخب في حين أنّ جميع اللاعبين الآخرين جاهزون للمباراتين امام كوريا وسلطنة عمان بما فيهم يزن النعيمات الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية أمام فلسطين.

واضاف ان لدينا لاعبين مميزين في الهجوم ومطلوب منهم الصلابة في الناحية الدفاعية معتبرا ان من نقاط قوة المنتخب وجود حارس المرمى يزيد ابو ليلى .

واعترف المدرب المغربي بقوة المنتخب الكوري على مستوى القارة الآسيوية وهو متواجد دائما في كأس العالم ولديه لاعبين مميزين وطريقة لعب واضحة بالضغط على الفريق الخصم .

وعن غياب القائد سون اكد السلامي انهم سينتظرون المباراة لتحديد سلبية او إيجابية غيابه لكن بالنسبة له غياب قائد مميز عنده خبرة وتجربة له تأثير حتما رغم ان لديهم عناصر مميزة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق