عاجل

المقاومة اللبنانية تدك الكيان الصهيوني ب20 صاروخا..#خبر_عاجل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة اللبنانية تدك الكيان الصهيوني ب20 صاروخا..#خبر_عاجل - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 02:16 مساءً

المقاومة اللبنانية تدك الكيان الصهيوني ب20 صاروخا..#خبر_عاجل

نشر في المصدر يوم 09 - 10 - 2024

388689
أكّد إعلام الكيان الصهيوني أنّه تمّ إطلاق نحو 20 صاروخا من لبنان تجاه شمال الأراضي المحتلّة، فيما أعلن حزب الله تصديه لمحاولتي تسلل لقوات الإحتلال في جنوب لبنان فجر اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024.
ونقل موقع "العربية.نت" عن مراسليه إطلاق صواريخ تجاه مدينة قيسارية ومحيطها جنوب حيفا، ودوي صفارات الإنذار في تلك المناطق.
ويتواصل قصف الإحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، ومازالت المسيرات الإسرائيلية تحلّق مع تصاعد أعمدة الدخان في سماء ضاحية بيروت إثر تعرضها لعدة غارات ليلة أمس.
من جانبها، أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" في لبنان بتعرض الضاحية الجنوبية لسلسلة من الغارات الإسرائيلية أدت إلى دمار هائل، بعدما كان الكيان الصهيوني قد حذّر سكان الأحياء المستهدفة بوجوب الإخلاء.
وأوردت الوكالة بأن آخر الغارات على الضاحية الجنوبية استهدفت نزلة الكفاءات، وأدت إلى دمار هائل، لا سيما في برج البراجنة والكفاءات والليلكي.
كما وقعت سلسلة غارات استهدفت بلدة النبي شيت بمحيط بعلبك شرقي لبنان ما أدى الى اندلاع حرائق كبيرة.
في المقابل هدّد حزب الله باستهداف أكبر لحيفا في شمال الأراضي المحتلة ومدن أخرى، إذا واصلت إسرائيل حملتها المكثفة لقصف لبنان والمستمرة منذ أكثر من أسبوعين.
وقال حزب الله في بيان، إنه سيجعل من حيفا وغير حيفا بمثابة كريات شمونة والمطلة وغيرها من المستوطنات الحدودية مع لبنان التي تم إخلاؤها.
وأضاف حزب الله أنه قتل ما لا يقل عن 35 جنديا وضابطا إسرائيليا خلال الاشتباكات، وأصيب حوالي 200 آخرين أثناء محاولتهم التوغل في بلدات الجنوب، حسب ما جاء في البيان.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق