عاجل

اخبار الرياضة خوفا من الإرهاق.. جهاز «الزمالك» يخفف الحمل البدني على اللاعبين في التدريبات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة خوفا من الإرهاق.. جهاز «الزمالك» يخفف الحمل البدني على اللاعبين في التدريبات, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:50 مساءً

4cda56b19c.jpg

01:10 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

خوفا من الإرهاق.. جهاز «الزمالك» يخفف الحمل البدني على اللاعبين في التدريبات

تدريبات الزمالك

أخبار متعلقة

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم صباحاً على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

تدريبات بدنية خفيفة للاعبي الزمالك

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل، مدرب الأحمال، قبل بدء الفقرة الفنية، وذلك لتجنب إرهاق اللاعبين قبل المباراة الودية المقررة غداً أمام فريق بتروجت على ملعب بتروسبورت.

28f726788d.jpg

الزمالك يبحث ترتيبات رحلة الفريق لخوض السوبر المصري في الإمارات

في سياق متصل، أجرى مسئولو نادي الزمالك عدة اتصالات بالسفارة المصرية في الإمارات لإنهاء بعض الترتيبات المتعلقة برحلة الفريق إلى الإمارات، حيث يشارك في بطولة السوبر المصري التي تُقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

eab9426782.jpg

ومن المقرر أن يفتتح الزمالك البطولة بمواجهة صعبة في نصف النهائي أمام بيراميدز، بطل كأس مصر، على استاد «آل نهيان» في الإمارات. ويواصل مجلس إدارة الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالرحلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق