التعادل امام استون فيلا المسمار الاخير في نعش تن هاغ مع مان يونايتد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعادل امام استون فيلا المسمار الاخير في نعش تن هاغ مع مان يونايتد - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:18 مساءً

رغم من كل الاحاديث والتحليلات السيئة التي وجههت لمدرب نادي مانشستر يونايتد ​ايريك تن هاغ​ بعد التعادل السلبي امام ​استون فيلا​ الا ان هذا التعادل منح المدرب بعض الوقت للملمة جراحه خلال التوقف الدولي ومحاولة تدارك ما فاته.

صحيفة اندبندنت تحدثت عن هذا الموضوع في مقال خاص فيما يلي ترجمته:

اللقاء امام استون فيلا الذي يحارب قاريا وفاز على ​بايرن ميونيخ​ الالماني العريق في دوري الابطال قد يجبر السير جيم ​راتكليف​ على التريث في قرار اقالة المدرب الهولندي ولكن التعادل 3 – 3 امام ​بورتو​ في البطولة الاوروبية قد يفرض عليه ان يعيد التفكير في ذلك

. البعض تحدث ان اليونايتد نجح بفعل ما عجز عنه البايرن الكبير وهو الخروج بنقطة من ميدان الفيلانس وقد ظهر جليا على اللاعبين الاصرار على القتال وتحقيق نتيجة ايجابية اضافة الى خيارات المدرب باشراك بعض الاسماء مثل ايفانز نجحت هذه المرة بعد ان كان المدافع المخضرم رجل المباراة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

المشكلة تتمثل بان الفريق العريق يدخل التوقف الدولي وهو في المركز 14في ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​. الا ان النقطة امام استون فيلا تعتبر افضل انجاز لهذا الفريق هذا الموسم وهو الذي تفوق مرتين الموسم الماضي على اوناي ايمري مدرب فيلا

. تن هاغ دافع بطريقة اشبه ب 4 4 2 امام استون فيلا وبالرغم من نيل اريكسن البطاقة الصفراء في اول 3 دقائق الا انه عرف كيف يستفيد من خبرته لتفادي الطرد وفرض نفسه نجما في خط الوسط.

مقاعد البدلاء امام استون فيلا كلفت اليونايتد 350 مليون جنيه وتواجد فيها دي ليخت ومارتينيز بعد ان اعتمد المدرب على ثنائي ليستر سيتي القديم ايفانز وماغواير الا ان اصابات الانكليزي والمغربي مزراوي فرضت على المدرب الاستعانة بمقاعد البدلاء الا ان ايفانز حافظ على خط الدفاع ولم يسدد لاعبو الفيلانس سوى مرة واحدة على اونانا وكانت عبر تيليمانس الذي وجد المساحة اللازمة ولكنه لم ينجح.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

من جهته فيلا افتقد للشراسة بعد انجاز البايرن وخسر جهود اونانا وكونسا لذا وضعه في المواجهة لم يكن افضل بكثير من رجال تن هاغ.

كما ان تن هاغ اضطر على استبدال المهاجم ماركوس راشفورد بسبب حصوله على بطاقة صفراء وكان من المتوقع ان يطرده الحكم الا ان تن هاغ اخرجه كي لا يخسره.

وتنهي الصحيفة مقالها بالقول ان تن هاغ عليه ان يخاطر بعض الشيء للحصول على النتائج الايجابية التي يبغيها من اجل التعويض والا فستكون المباريات والجولات القليلة المقبلة هي الاخيرة للمدرب مع الشياطين الحمر في البريمييرليغ.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق