عاجل

علي ماهر يرفع الحمل البدني للاعبي المصري في المرحلة الأولى من الإعداد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كتبت أسماء عمر

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 04:30 ص

وضع الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، خطة تدريبية لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين في المرحلة الأولى من الإعداد المقامة حالياً بالقاهرة، وذلك قبل انطلاق المعسكر الخارجي بالمغرب في المرحلة الثانية.

وأنهى الجهاز الإداري للنادي المصري، إجراءات الحصول على تأشيرات السفر إلى المغرب للاعبي الفريق، وذلك استعداداً للدخول في معسكر مغلق ضمن المرحلة الثانية من الإعداد، استعداداً للموسم المقبل، حيث تقرر انطلاق معسكر الفريق بالمغرب يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر الجاري.

واستقر علي ماهر المدير الفني للنادي المصري على خوض أكثر من تجربة ودية للفريق خلال معسكر المغرب والاحتكاك بفرق قوية ومدارس تدريبية مختلفة وذلك لاكتساب الخبرات اللازمة قبل انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأسفرت قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن وقوع النادي المصري ضمن المجموعة الرابعة رفقة كل من، الزمالك، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي، وقال علي ماهر في تصريحات لـ "اليوم السابع": مجموعتنا متوازنة ولها إيجابيات وسلبيات، المصري والزمالك يعرفان بعضهما  جيداً، وهذا سلاح ذو حدين ويصعب المباراتين على الفريقين، ولكن في النهاية نتمنى أن نقدم مباريات جيدة ونحقق نتائج إيجابية ونسعد جماهير بورسعيد، نحترم جميع الفرق في أي تصنيف ونستعد بنفس الطريقة للجميع، ولم يعد هناك فرقاً ضعيفة في أفريقيا.

من ناحية أخرى، أغلقت إدارة النادي المصري باب الرحيل أمام نجوم الفريق، خاصة محمود جاد حارس المرمى، بعد عرض بيراميدز لضم اللاعب والذي وصل إلى 40 مليون جنيه في وقت سابق، وذلك للإغلاق على الفريق والتركيز على المنافسات المقبلة وبشكل خاص كأس الكونفدرالية لإسعاد جماهير بورسعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق