حسن فؤاد يكشف أسرار حياته وسبب غيابه فى " واحد من الناس" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن فؤاد يكشف أسرار حياته وسبب غيابه فى " واحد من الناس" - تدوينة الإخباري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 03:29 صباحاً

وتتناول الحلقة أسباب غيابه عن الشاشة وفكرة اعتزاله، وعن عودته مرة آخرى، إذ يكشف العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه، وقرار عودته من جديد، وأيضًا يتحدث عن أسرته ووالديه.

كما يتحدث عن حفظه لـ القرآن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقى العربية، وأهم المحطات الفنية في حياته ولقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي، وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل الوتد، وأيضًا مسلسلات أوراق من المجهول وحبنا الكبير، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها ألف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق.

كما يرد على السؤال الهام، هل تأثرك بوفاة الفنان علاء ولي الدين، والفنان عبد الله محمود كان أحد أسباب ابتعادك عن الفن؟، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح، وعن حياته بعد اعتزاله وابتعاده عن الفن حيث أصبح إمام مسجد وحصل على إجازة من القرآن.

هذا بالإضافة عن أسباب عدم تقديمه حفلات في الأوبرا، أو في مهرجان الموسيقى العربية، وهل فكر في اللجوء إلى نقابة المهن الموسيقية لتساعده في الحصول على فرصة عمل، وتُعيده للأضواء من جديد؟، هذا بجانب رأيه في أغاني المهرجانات.

وفي الجزء الثاني من الحلقة، تشارك زوجة حسن فؤاد "نيفين" في اللقاء التليفزيوني، وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما الزوجية والعائلية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق