نجيب ساويرس يكشف رؤيته لتطوير النادي الأهلي وموقفه من شراء أسهم فيه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجيب ساويرس يكشف رؤيته لتطوير النادي الأهلي وموقفه من شراء أسهم فيه - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 08:37 مساءً

نجيب ساويرس والنادي الأهلي، كشف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، عن موقفه من شراء أسهم في النادي الأهلي حال طرحه في البورصة.

 

رؤية نجيب ساويرس بشأن القيمة الاقتصادية للنادي الأهلي

وقال نجيب ساويرس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: ناديت بخصخصة الأندية بما يحقق القيمة الاقتصادية وللأسف جمهور النادي الأهلي اتهمني بأنني أرغب في شراء النادي الأهلي.

 

رغبة نجيب ساويرس بشأن النادي الأهلي

وأوضح: رغبتي إدارة النادي الأهلي بمنظومة اقتصادية حيث نجد أن كل الأندية العالمية تدار بمنطق اقتصادي ونرى قيمة مانشستر يونايتد وصلت إلى 6 مليارات دولار بفضل المنظور الاقتصادي في الإدارة.

 

في الذكرى 51 لنصر أكتوبر، ساويرس يوجه رسالة قوية إلى قادة الحرب

البقاء للأحسن، ساويرس يوجه رسالة لمنتقدي رجل الأعمال السوري باسل سماقية


لهذا السبب يفكر ساويرس في شراء أسهم النادي الأهلي

وأكد “ساويرس”: “ممكن أشتري أسهم كثيرة من النادي الأهلي وهشتري علشان أثبت إني أهلاوي بس”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق