وظائف جديدة في بنك القاهرة للمؤهلات العليا.. اعرف الشروط - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف جديدة في بنك القاهرة للمؤهلات العليا.. اعرف الشروط - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 08:03 مساءً

أعلن بنك القاهرة عبر موقع التوظيف «لينكد إن» عن حاجته لموظفين جدد لشغل عدد من الوظائف في أفرع البنك المختلفة، في مجال إدارة المشاريع والعلاقات، للقيام بمجموعة من المسؤوليات المختلفة التي تدور حول إدارة العلاقات مع العملاء، وإعداد مجموعة من جداول العمل داخل البنك، مع تقديم المقترحات المتعلقة بالمعاملات الائتمانية.

المسؤوليات

يقوم الملتحق بهذه الوظيفة الشاغرة، بالعديد من المهام داخل البنك، وهي كالتالي:

تنفيذ جهود تسويقية تستهدف الفرص التجارية. المشاركة في إعداد خطة تطوير الأعمال السنوية. قيادة وإدارة العلاقة مع العملاء الحاليين والمحتملين / البنوك النقابية. إجراء عملية فحص المعاملات والعناية الواجبة. إعداد جداول الشروط التي تحتوي على الشروط والأحكام الرئيسية والتفاوض مع العملاء. إعداد ومراجعة النماذج المالية التي تغطي الجوانب التشغيلية والجوانب المالية والقوائم المالية «الميزانية العمومية، وقوائم الدخل، والتدفقات النقدية»، والديون واختبار الافتراضات والجوانب الأخرى. المشاركة في عملية تعيين المستشارين/ المستشارين لتقديم الخدمات اللازمة للمعاملات والتعاون معهم ومتابعتهم. مراجعة اتفاقيات المعاملات ووثائقها والمشاركة في تلبية الشروط المتعلقة بها. الحضور والمشاركة في الاجتماعات المتعلقة بإجراء المعاملات «سواء مع العملاء، البنوك الأخرى، الأقسام الداخلية، الاستشاريين.. الخ». إعداد مقترحات ومذكرات الائتمان التي يجب أن تشمل على سبيل المثال لا الحصر ورقة الشروط المتفق عليها، وتقارير الصناعة / السوق، والتحليل المالي المطلوب، وتحليل SWOT، وتحليل التوقعات / النموذج المالي، وربحية العميل والجوانب الأخرى بما يتماشى مع سياسات / إجراءات البنك ولوائح البنك المركزي المصري، تليها تقديمها إلى المستوى الإشرافي الأعلى / المدير المباشر، تليها أقسام المخاطر والتحقيق في الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة. التنسيق مع أصحاب المصلحة الآخرين / الإدارات الداخلية «المخاطر، الشؤون القانونية، الإدارة، والعمليات ... إلخ» لضمان نجاح وسلاسة تنفيذ أي معاملة في الوقت المناسب. متابعة العلاقة التجارية بعد توقيع اتفاقية القرض والاستفادة منها وإعداد المراجعات المؤقتة بشأن العقود والمالية والمعاملات الخاصة. متابعة الشروط اللاحقة للمرافق لضمان استمرار الالتزام بالشروط والأحكام المتفق عليها ولوائح البنك المركزي المصري. جدولة وتنفيذ الزيارات الميدانية للعملاء «سواء في المرحلة المبكرة من الصفقة لتحديد احتياجاتهم التمويلية والحصول على المستندات اللازمة أو بعد إغلاق الصفقة للتأكد من عدم وجود علامات حمراء على العميل». إعداد التقارير المتعلقة بالقسم.

المؤهلات

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص ذو صلة.

- أكثر من 4 سنوات من الخبرة في مجال التمويل المؤسسي والتمويل المشترك / تمويل المشاريع والتمويل الهيكلي.

- خبرة عالية في استخدام Microsoft Excel لبناء النماذج المالية كما هو مذكور أعلاه.

- إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية.

- مهارات العرض الممتازة.

التقديم على الوظيفة

يمكنك التقديم على الوظيفة من خلال الدخول على صفحة بنك القاهرة على موقع التوظيف «لينكد إن» ثم إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق