شرطة أبوظبي و«نواة» للطاقة توقعان مذكرة لتبادل الخبرات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أبوظبي: «الخليج»
وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مذكرة تفاهم مع شركة نواة للطاقة التابعة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية والمكلفة بتشغيل وصيانة محطات براكة للطاقة النووية السلمية، لتعزيز التعاون والشراكة وتبادل الخبرات والمعارف، في المجالات التدريبية ذات الاهتمام المشترك. 
وقع المذكرة في مبنى القيادة، اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، والمهندس علي الحمادي، الرئيس التنفيذي لشركة نواة للطاقة، حيث تتعاون الجهتان بموجبها للعمل على تطوير مهارات الكوادر الوطنية في الجهتين في المجالات والتخُّصصات ذات الصلة بمهامهم وواجباتهم الوظيفية.
وأكد اللواء الراشدي، اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز الشراكات مع مختلف المؤسسات وتحقيق التواصل والتنسيق المستمر مع الشركاء الاستراتيجيين، بما يعزز تبادل المعلومات والبيانات وإعداد الدراسات الميدانية والاستبانات والإحصاءات، وتحقيق التطلعات المستقبلية وفقاً للتشريعات والقوانين المنظمة.
وأشاد المهندس الحمادي، بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي. لافتاً إلى أهمية تعاونهما وتبادل الخبرات والمعارف في التدريب والبحث العلمي والتقني، بما يحقق التطلعات والأهداف المشتركة.
حضر توقيع المذكرة العميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وعدد من الضباط والمسؤولين من الجهتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق