بالبلدي : مدرب وادي دجلة السابق: «مستغرب من ضم دونجا على حساب سام مرسي في قائمة المنتخب» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
72a699435d.jpg 1/3 4c6558dbad.jpg 2/3 53a582a5cb.jpg 3/3
الرئيسية الريـاضـة الريـاضـة الثلاثاء, 8 أكتوبر, 2024 - 10:49 ص
مدرب وادي دجلة السابق: «مستغرب من ضم دونجا على حساب سام مرسي في قائمة المنتخب»

سام مرسي

عبر هشام زكريا، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، عن اندهاشه من عدم ضم سام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي لقائمة منتخب مصر خلال التوقف الدولي الحالي.

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عدم ضم سام مرسي خلال معسكر منتخب مصر الحالي، بينما ضم بعض اللاعبين من الدوري المصري في قائمة المنتخب بنفس المركز.

وقال هشام زكريا في تصريحات عبر برنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: دونجا عنده مشاكل في أساسيات الكورة، وهو يظهر بشكل جيد بالنسبة للجماهير لأن بجانبه لاعب بمثل قيمة عبد الله السعيد.

وتابع: ازاي لاعيب مثل سام مرسي ميبقاش موجود في المنتخب، دا بيلعب في أعلى دوري بالعالم، ويقدم مستويات رائعة مع فريقه منذ الصعود للبريميرليج.

06faac6710.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق