عاجل

مجازر الاحتلال تبدأ "عامها الثاني".. استشهاد وإصابة العشرات في غزة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

يتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ليدخل عامه الثاني، حيث استهدفت قوات الاحتلال منزلاً في مخيّم البريج وسط القطاع، ما أدى إلى استشهاد 9 فلسطينيين وإصابة 25 آخرين بجروح متفاوتة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، باستشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين عقب قصف إسرائيلي على خيام للنازحين في شارع السكة بمخيم البريج وسط قطاع غزة، نقلوا إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وقالت، إن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال جارية لانتشال المزيد من الضحايا من تحت الأنقاض.

وفي سياق متصل، ارتقت شهيدة جديدة وأُصيب آخرون في قصف استهدف مسجداً في منطقة خربة العدس شمال مدينة رفح الفلسطينية، جنوب القطاع.

ومنذ السابع من أكتوبر2023، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على غزة من البر والبحر والجو، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد 41,909 فلسطينيًا وإصابة 97,303 آخرين، بينهم عدد كبير من الأطفال والنساء. الأعداد مرشحة للارتفاع في ظل وجود آلاف المفقودين تحت الأنقاض، فيما تواجه فرق الإنقاذ صعوبات هائلة في الوصول إلى جميع المناطق المتضررة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق