ناقد فني: أحمد مظهر برع في الكوميديا.. و«رد قلبي» الانطلاقة الحقيقة لموهبته - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناقد فني: أحمد مظهر برع في الكوميديا.. و«رد قلبي» الانطلاقة الحقيقة لموهبته - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 09:39 صباحاً

قال كريم المصري، الناقد الفني، إن الفنان أحمد مظهر يعتبر محطة فنية متميزة وحالة خاصة، كون أن نشأته العسكرية مكنته من تكوين شخصية مميزة ومختلفة، فضلا عن أن الالتزام والهدوء النفسي ساعداه بشكل بكبير.

وأضاف «المصري» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الفنان أحمد مظهر كان من الممثلين الذين عُرف أنهم يهتمون بالتفاصيل، موضحًا أن بداية ظهوره كانت في فيلم «الإسلام» للمخرج إبراهيم عز.

أدوار متنوعة قدمها أحمد مظهر

وأشار الناقد الفني، إلى أن أحمد مظهر قدم كثير من الأدوار المتنوعة، كون أنه لم يكتفِ بالاعتماد على أدوار الفروسية في الأفلام التاريخية، إذ أنه قدم مجموعة من الأفلام الكوميدية، خلال مسيرته الفنية مثل «الأيدي الناعمة».

«رُد قلبي» الانطلاقة الحقيقية لأحمد مظهر

أكد «المصري» أن الانطلاقة الحقيقية لمظهر، كانت من فيلم «رُد قلبي»، إذ نجح بشكل كبير في لفت الأنظار إليه، متابعا: «مسيرة أحمد مظهر كانت متنوعة، ومن ضمن أعماله فيلم العتبة الخضراء مع الفنان إسماعيل ياسين، الذي كان يعد من أضمن أفضل فنانين الكوميديا في مصر، ولم يلحظ الجمهور أي رهبة أو خوف من قيام مظهر بالدور، إذ كانت لديه القدرة على مجارة ياسين بشكل كبير في تحقيق الكوميديا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق