عاجل

رضا عبد العال: عمر مرموش لاعب عادي وانتظر أرقامه في نهاية الموسم.. ولن يصل لمستوى محمد صلاح - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رضا عبد العال: عمر مرموش لاعب عادي وانتظر أرقامه في نهاية الموسم.. ولن يصل لمستوى محمد صلاح - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 05:35 صباحاً

قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، أن مستوى عمر مرموش في الدوري الألماني عادي رغم تواجده في صدارة الهدافين، والحكم عليه سيكون في نهاية الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق على قناة تن، في البداية أنا شايف عمر مرموش لاعب عادي، وعاوز الناس تفتكر إحصائية اللاعب في نهاية الموسم في الدوري الألماني، وهو حاليا لعب 6 مباريات وسجل 8 أهداف، ولكن عمره ماه يكون محمد صلاح.

وتابع رضا عبد العال، عمر مرموش لم يساهم في فوز فريقه على بايرن ميونخ هو سجل هدفين وصنع آخر ولكن المباراة انتهت بالتعادل، وهناك من يريد أن يقارن بين عمر مرموش ومحمد صلاح وهذا الأمر لن يحدث نهائيا.

وأكمل رضا عبد العال، لسه كتير على عمر مرموش، وهو لم يصل لمستوى محمد صلاح، ومحمد صلاح عندما حصل على الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لم يكن هناك تفاعل كبير معه كما حدث مع عمر مرموش، وهناك من لا يريد الخير لمحمد صلاح.

رضا عبد العال مع محمد فاروق

واستكمل رضا عبد العال، معظم السوشيال ميديا لا تحب محمد صلاح ولا يحصل على المدح نهائيا، والأهم هو ظهور اللاعب مع منتخب مصر وأريد أن أرى مستواه مع المنتخب والأهداف.

وأشار رضا عبد العال، مرموش تواجد مع منتخب مصر وقت كارلوس كيروش، ولعب 32 مباراة مع منتخب مصر وسجل 6 أهداف فقط وجميعها في منتخبات ضعيفة، وأطالب الجماهير بالصبر ثم الحكم على عمر مرموش.

رضا عبد العال

وزاد رضا عبد العال، الناس طالعة تعمل أفراح على عمر مرموش وبيهاجموني وكلامي بيتدرس وهيفضل يتدرس، وعاوز عمر مرموش يقابلني في نهاية الموسم وأشوف عدد أهدافه مع فريقه وفي الدوري الألماني.

واختتم رضا عبد العال تصريحاته، الناس عاوزة تطلع كلامي غلط ولكن أنا كلامي دايما صح وهو اللاعب موفق فقط، ومش بتفرج على مبارياته وعمري ما هتفرج عليه نهائيا، وهدعمه مع منتخب مصر وربنا معاه في ألمانيا وهو لا يؤثر في مباريات منتخب مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق