إبراهيم عيسى عن بيان خالد مشعل: مجموعة من الهلاوس والضلالات وإنكار الواقع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن بيان خالد مشعل رئيس حركة حماس بالخارج عن ذكرى 7 أكتوبر و"طوفان الأقصى" به مجموعة من الهلاوس والضلالات وإنكار الواقع والخيالات وشئ مريض للغاية، مؤكدا أنه بيان به أكبر إساءة للطب النفسي.

وقال "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إننا أمام خطاب ونص مريض ينطق به شخص مريض وينطق مرضًا فيها إنفصام عن الواقع به خيالات وضبابات، شئ يدعوا لإعادة قراءة الواقع من جديد.

وتابع: "لا بد أن نخاطب أنفسنا ومن يدعم ويساند ويتعاطف مع حماس، لا بد فصل التعاطف مع القضية الفلسطينية وبين دعم للفصائل الفلسطينية التي لا يمكن أن تكون إلا في خدمة السياسة الإسرائيلية"، مشددًا على أن حزب الله وحماس هما أكبر داعمين لإسرائيل.

وتابع: إسرائيل دولة مغتصبة وجيش مرتكب جرائم حرب ضد الإنسانية ويقوم بمجازر ومذابح ضد المدنيين، موضحًا أن يهود العالم والإعلام الأمريكي يخوض معركة وحرب هائلة في إدانة عدوان إسرائيل وسياسات إسرائيل.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق