عاجل

الأهلي يقرر سحب ملف المهاجم الأجنبي من أمير توفيق بسبب أزمة القندوسي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أكد الإعلامي محمد فاروق أن  النادي الأهلي اتخذ قراراً غير معلناً فيما يخص أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء خلال الساعات الماضية على خلفية أزمة أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كيلوباترا.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" قرر النادي الأهلي سحب ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية على خلفية أزمته مع أحمد القندوسي في وسائل الإعلام".

وأضاف:" من المقرر أن يتولي محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي ملف التعاقد مع المهاجم الأجنبي بمساعدة مروان النائب مساعد أمير توفيق في لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء الذي تم تقليص عمله ليصبح في شركة الأهلي لكرة القدم فقط".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق