مدرب فرانكفورت : ما يفعله مرموش أمر لا يصدق ولكنه يضعنا في مأزق - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب فرانكفورت : ما يفعله مرموش أمر لا يصدق ولكنه يضعنا في مأزق - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:35 صباحاً

ويقدم عمر مرموش أداءً خرافيًا منذ بداية الموسم الحالي، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف في أول 6 جولات في بطولة الدوري الألماني.

وأبهر مرموش الجميع بعدما تألق في مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ، أمس الأول، في قمة منافسات الجولة السادسة من البوندسليجا.

ونجح صاحب الـ25 عامًا في تسجيل الهدف الأول وصناعة الثاني، قبل إحراز الثالث في الوقت القاتل، ليمنح نقطة ثمينة لـ آينتراخت فرانكفورت.

وارتبط مرموش، في الفترة الأخيرة، بالعديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وعلى رأسها ليفربول، آرسنال، مانشستر يونايتد، إلى جانب وست هام.

وقال دينو توبمولر، في تصريحات نشرتها شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية: "إنه أمر لا يصدق ما يفعله مرموش على أرض الملعب".

وأضاف: "إذا استمر في اللعب بهذه الطريقة، فلن يكون الأمر سوى مسألة وقت قبل أن تقدم أندية أخرى عروضًا مرة أخرى".

وسبق أن تقدم نادي نوتينجهام فورست بعرض للظفر بخدمات مرموش، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، وهو ما قوبل بالرفض من جانب فرانكفورت.

وذكرت تقارير صحفية، أمس، أن مسؤولي آينتراخت فرانكفورت يتطلعون إلى منح مرموش صفقة جديدة للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة .

وأشارت "ترانسفير ماركت" إلى أن أداء مرموش الأخير أمام بايرن ميونخ سيؤدي إلى تنبيه العديد من الأندية الكبرى.

ليس هذا فقط، بل سيؤدي إلى زيادة كبيرة في قيمته التسويقية، عندما يقوم "ترانسفير ماركت" بتحديث قيم سوق الدوري الألماني يوم 9 أكتوبر الجاري.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ عمر مرموش، عبر الشبكة المذكورة، في الوقت الحالي 22 مليون يورو.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق