نواب يطالبون بزيارة البرلمان اللبناني لمساندة الشعب الشقيق - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نواب يطالبون بزيارة البرلمان اللبناني لمساندة الشعب الشقيق - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:31 صباحاً

وقال النائب سليمان وهدان. عضو مجلس النواب، إن عددا من البرلمانيين تقدموا بطلب إلي المستشار حنفي الجبالي، رئيس مجلس النواب، للموافقة علي سفرهم إلي البرلمان اللبناني.

وجاء في نص الطلب "إيمانا بموقفنا العربي الموحد وتاريخ مصر الثابت نحو دعم الشعوب العربية وعدم المساس بسيادة أراضيه وانطلاقا من دور مجلس النواب المصري في الوقوف بجانب الأوطان والشعوب العربية نرجو الموافقة بالسفر علي نفقتنا الخاصة لزيارة البرلمان اللبناني لتقديم المساعدة والمساندة إلي الشعب اللبناني".

وأضاف سليمان وهدان أن مصر تتواجد دائمًا لدعم ومؤازرة الشعوب العربية، وأن القيادة السياسية قدمت الدعم الكافي منذ الساعات الأولي من الضربات الإسرائيلية الغاشمة.

وقال الهدف من الزيارة رسالة دعم ومساندة للشعب اللبناني الشقيق من البرلمان المصري، وأن الدور البرلماني كان له دورا تاريخيا وما زال والزيارة تأتي في هذا الإطار.

وشارك في طلب زيارة البرلمان اللبناني كل من النائب ضياء الدين داود، النائب محمد عبد العليم داود، النائب أحمد الشرقاوي، النائب عاطف مغاوري، النائب عبد المنعم إمام، النائب يوسف الحسيني، النائب أيمن محسب، النائب محمد عبد العزيز، النائب أحمد فرغلي، النائب أحمد بلال.

وتشهد لبنان منذ ما يقرب أسبوعين ضربات إسرائيلية عدوانية استهدفت مناطق متفرقة في بيروت، وأدت إلي استشهاد أكثر من ألفي لبناني وإصابة ما يقرب من 4 آلاف، واغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وعدد من قيادات الحزب.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق