عاجل

رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلاب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ الشرقية يشهدان حفل استقبال الطلاب - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 12:30 صباحاً

جاء ذلك بحضور د.جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ود.هلال عفيفي عميد كلية التجارة - وأمين عام الجامعة، والعميد أ.ح وائل صابر المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية ووكلاء الوزارات، إلى جانب لفيف من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

 

قدم فقرات الحفل د.أحمد عبده - كلية الدراسات الآسيوية،  والذى بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارىء الدكتور هاني الدبيكي بكلية التربية ، ثم عزف السلام الجمهوري، تبع ذلك طابور عرض للكليات وفقاً لتاريخ إنشائها، مع عرض خاص للطلاب الوافدين.

 

تضمن الحفل عدداً من  الفقرات الفنية، شملت أداءً غنائياً مميزاً لفريق كورال جامعة الزقازيق بقيادة د.هبة عبد الكريم، وتحت إشراف د. هاني حلمي عميد كلية التربية النوعية ، و د.ريهام زايد أستاذ ورئيس قسم التربية الموسيقية الكلية ، ثم تعبير حركي لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وذلك تحت إشراف د.شحتة حسنى عميد الكلية، وتصميم د. أميرة قطب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

كما قدمت طالبات كلية التربية الرياضية للبنات عرضاً فنياً رائعاً، تحت إشراف د.نادية الصاوي عميد الكلية، ود.ميرفت رشاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، عقب ذلك أداء متميز من منتخب جامعة الزقازيق للفنون الشعبية.

 

 

وخلال كلمته، تقدم د.خالد الدرندلي بالشكر إلى المهندس  حازم الأشموني محافظ الشرقية لمشاركته أبنائه الطلاب فى هذا الحفل المميز الذي يجسد روح التواصل بين الجامعة وطلابها، معرباً عن خالص شكره للدكتور أحمد عناني واتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر وجميع المشاركين لتنظيم الحفل بهذا المستوى  ، متمنياً لجميع الطلاب عاماً دراسياً مليئاً بالإنجازات.

 

كما تقدم رئيس الجامعة بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي -رئيس الجمهورية- بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، داعياً الجميع لاستلهام الإصرار والعزيمة من هذه الذكرى العظيمة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

 

من جانبه، عبر المهندس حازم الأشموني عن سعادته بتواجده ضمن هذا الجمع الكريم ، موجهاً رساله أبوية للطلاب ببداية عهدٍ جديد يتميز بالاندماج والتعاون، مناشداً الطلاب باستغلال فترة تواجدهم في الجامعة لتحقيق إنجازات كبيرة، وذلك لحاجة الوطن إلى الشباب الواعي الذي يمثل عماد المستقبل. 

 

في السياق ذاته، أشار د. إيهاب الببلاوي، إلى الدور الحيوي للأنشطة الطلابية في تطوير مهارات الطلبة واكتشاف مواهبهم، مؤكداً أهمية استمرار المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية، مشيدًا بجهود الجامعة في دمج الطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات وتسهيل التفاعل الثقافي بينهم، ومنحهم الفرصة الكاملة للعمل في بيئة تعاونية

 

بينما وجه د. أحمد عناني الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية لدعمه الكامل للمستشفيات الجامعية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ووجه دعوته إلى الطلبة المصريين والوافدين من جميع الجنسيات للاندماج والمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الأسر الطلابية، واستقطاب كافة المواهب وإعطاء الفرصة للعمل في بيئة صالحة للوصول إلي مبتغاهم وتطوير مواهبهم.

 

وفي ختام الحفل، تم التقاط عدد من الصور التذكارية لمحافظ الشرقية ورئيس الجامعة مع الطلاب المشاركين بالحفل وطلاب أسرة من أجل مصر وجميع القائمين علي الحفل.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق