اخبار الرياضة الصدارة الحالية لترتيب الدوريات الاوروبية الكبرى تنسف امال الابطال في الاحتفاظ بألقابهم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الصدارة الحالية لترتيب الدوريات الاوروبية الكبرى تنسف امال الابطال في الاحتفاظ بألقابهم, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:16 مساءً

الصدارة الحالية لترتيب الدوريات الاوروبية الكبرى تنسف امال الابطال في الاحتفاظ بألقابهم

سهيلة رمضان / كتب في 07/10/2024 - 8:56 م



هاي كورة- تؤشر المعطيات الحالية لجداول ترتيب الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى الى ان الموسم الحالي 2024-2025 سيعرف عند نهايته خسارة الابطال لألقابهم و صعود جدد لمنصات التتويج في سيناريو لم تعرفه المسابقات الخمس منذ سنوات حيث ظل بطلا على الاقل يحتفظ بلقبه .

فبعد مرور جولات عديدة من المنافسات لم ينجح أي بطل في تصدر ترتيب الدوري الذي ينافس فيه رغم ان الموسم يشهد فترة توقف دولي ثانية .

ففي الدوري الانجليزي الممتاز الصدارة لنادي ليفربول بعد مرور 7 جولات بينما البطل مانشستر سيتي يتبعه ثانيا بفارق نقطة واحدة .

و في الدوري الاسباني يقود السباق نادي برشلونة بعد مرور 9 جولات بينما البطل ريال مدريد يتخلف عنه بفارق ثلاث نقاط في المركز الثاني .

و في الدوري الايطالي الصدارة يحتلها نادي نابولي بعد 7 جولات بفارق نقطتين عن البطل انتر ميلان.

و في الدوري الالماني يتواجد البطل التاريخي للمسابقة باير ليفركوزن بعيدا عن الصدارة بعد 6 جولات محتلا المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ .

و في الدوري الفرنسي نجح موناكو في خطف الصدارة من البطل باريس سان جيرمان بعد 7 جولات من المنافسات حيث يبتعد عنه بفارق نقطتين .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق