بالبلدي : بعد تقدمه بـ بلاغ أمام النيابة.. الفنانة هالة صدقي: « المحامي ده جاي للشهرة» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

هالة صدقي.. علقت الفنانة هالة صدقي، على العريضة التي تقدم بها محامي مساعدتها حسناء إلى نيابة السادس من أكتوبر، موجها لها تهمتي النصب وخيانة الأمانة للاستيلاء على مبلغ مالي عبارة عن مكافأة قدرها 150 ألف ريال، لصالح مساعدتها السابقة.

وأكدت هالة صدقي في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»، : «أن هذا البلاغ جاء بعد تقدمها بشكوى إلى النائب العام ضد ما أثارته مساعدتها من شائعات في محاولة منها لابتزازها.

هالة صدقي

وأشارت إلى أن المحامي وافق على تولي قضية مساعدتها حسناء من أجل الشهرة فقط وليس لأن موكلته لديها الحق، معقبة: « المحامي ده جاي للشهرة».

وناشدت الفنانة هالة صدقي وسائل الإعلام بعدم الانحياز لطرف دون آخر إلى أن تكشف التحقيقات الحقيقة.

تفاصيل أزمة هالة صدقي مع مساعدتها حسناء

وكانت حسناء مساعدة هالة صدقي، كشفت في وقت سابق عن حقيقة فوزها بـ 150 ألف ريال سعودي من برنامج «شكرًا مليون» في الحلقة التي ظهرت فيها مع هالة صدقي، قائلة الفنانة أخبرتها بأنها ستحصل على 150 ألف ريال سعودي، بعد التصوير في البرنامج، شرط أن تتبرع بمبلغ صغير منه إعانة لأي شخص آخر.

وأشارت حسناء إلى أنه بعد الانتهاء من التصوير تم إبلاغها أن «الفلوس دي راكور»، ومش حقيقية وأنها لم تتقاضى سوى على 50 ألف جنيها مصريا فقط.

كما قالت حسناء خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية: كلمت الفنانة هالة صدقي أكتر من مرة قالتلي محدش بعت فلوس، ودلوقتي علاقتي معها انقطعت تمامًا، وأن باقي المبلغ سيذهب لمستشفى أسوان للقلب.

فكرة برنامج شكرا مليون

تقوم فكرة البرنامج المُذاع على التلفزيون السعودي والمأخوذ من النسخة العالمية «Thanks a Million»، على إشراك مشاهير من الوطن العربي في سلسلة من السلوكيات الإنسانية الرفيعة، حيث يحصل الضيف على مبلغ بقيمة 150 ألف ريال سعودي يقوم بمنحه كاملا لشخص ألهمه، أو أثر في حياته بشكل أو بآخر، كعربون شكر وامتنان، شرط أن يقوم هذا الشخص الثاني بإعطاء 50 ألف ريال من قيمة المبلغ إلى شخص آخر، أثر بدوره في حياته.

آخر أعمال هالة صدقي

تستعد الفنانة هالة صدقي، لخوض سباق دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل «إش إِش»، وهو من بطولة الفنانة مي عمر إلى جانب كوكبة من نجوم الفن.

أبطال مسلسل إش إِش

يضم مسلسل إش إش، في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم ماجد المصري، وهالة صدقي، انتصار، إيهاب فهمي، إدوارد، علاء مرسي، شيماء سيف، طارق النهري، عصام السقا، دينا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل «إش إش» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد مي عمر خلال أحداثه دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل.

اقرأ أيضاً
موعد عرض فيلم «مشقلب» الروائي اللبناني في مهرجان الجونة

مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق