الناطق الرسمي بإسم التيار الشعبي ل «الشروق»: الشعب فرض إرادته بحسم الانتخابات من الدور الأول - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الناطق الرسمي بإسم التيار الشعبي ل «الشروق»: الشعب فرض إرادته بحسم الانتخابات من الدور الأول - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 05:57 مساءً

الناطق الرسمي بإسم التيار الشعبي ل «الشروق»: الشعب فرض إرادته بحسم الانتخابات من الدور الأول

نشر بوساطة فؤاد العجرودي في الشروق يوم 07 - 10 - 2024

2328864
أكد محسن النابتي الناطق الرسمي للتيار الشعبي أن الفئات الإجتماعية الحاملة لمشروع التحرر الوطني فرضت إرادتها بحسم الانتخابات الرئاسية من الدور الأول.
كما لاحظ في تصريح ل «الشروق» أن الشعب التونسي أظهر خلال يوم الإقتراع وعيا عاليا متقدما كثيرا على أغلب مكونات النخبة حيث حرص على حسم هذا الاستحقاق الانتخابي من الدور الأول لتجنيب البلاد مزيدا من الإستنزاف في ظل وضع إقليمي ودولي يقف على حافة الإنفجار.
وتابع أن الشعب التونسي كسب التحديات القائمة أمام هذا الإستحقاق الإنتخابي من خلال فوز الرئيس قيس سعيد من الدور الأول والمشاركة الشعبية الواسعة في عملية الإقتراع مؤكدا أنه من خلال رفع هذه التحديات أراد الشعب التونسي إنهاء كل السيناريوهات التي كانت تحاك ضد تونس وتأمين البلاد من كل محاولات الإرباك والتدخل الخارجي.
وشدد في سياق ذاته على أن الفئات المنخرطة في مشروع التحرر الوطني وإسترجاع السيادة الوطنية حسمت هذا الاستحقاق الانتخابي من الدور الأول حتى تتفرع البلاد لمعركة إعادة البناء .
يذكر أن التيار الشعبي كان أصدر بيانا يوم 25 جويلية الفارط أعلن فيه مساندته لترشح قيس سعيد.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق