عاجل

إحالة المتهمين في واقعة «أعمال سحر» مؤمن زكريا إلى محكمة الجنايات - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إحالة المتهمين في واقعة «أعمال سحر» مؤمن زكريا إلى محكمة الجنايات - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:39 مساءً

أمر النائب العام بإحالة المتهمين في واقعة سحر اللاعب مؤمن زكريا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة اصطناع أعمال سحر ودفنها، بغرض بث الشائعات والتربح من الأمر بتصوير المجني عليه ورفع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

وتلقت النيابة العامة بلاغا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، اتهم فيها تربي بإذاعة أخبار كاذبة في فيديو، تفيد بعثوره و4 متهمين آخرين على أعمال سحر تخص إحدى الجبانات في منطقة الخليفة، ما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث قدّم المجني عليه شرحا لتفاصيل الواقعة، بأنّ المتهمين اصطنعوا أعمال السحر ودفنوها في إحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحين اتجه الشاكي إلى الجبانة، صوروه بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية، من خلال إذاعتها في وسائل الإعلام، وهو ما أيّدته تحريات الشرطة.

وأسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة، كما طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني وتبيّن ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الشائعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم إلى المحاكمة الجنائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق