محافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز وقاء بالمحافظة ويستعرض إنجازات المكتب - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الطائف يستقبل مدير مكتب مركز وقاء بالمحافظة ويستعرض إنجازات المكتب - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:32 مساءً

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، في مقر المحافظة اليوم، مدير مكتب المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها “وقاء” بمحافظة الطائف، وائل بن داخل السعدي، والوفد المرافق له.

وتسلّم سموه تقريراً يتضمن التعريف بالمركز والمهام والأدوار التي يقوم بها في المحافظة، بما في ذلك إنجازات وإحصائيات لأعمال المكتب خلال الفترة الماضية، والتي شملت تعزيز الصحة النباتية لحماية الثروة النباتية والحد من مخاطر الآفات والأمراض، ورفع كفاءة الإنذار المبكر والاستجابة للطوارئ، بالإضافة إلى البناء المتكامل للسيطرة على الأمراض الحيوانية ونواقلها وفق نهج “الصحة الواحدة”، مع استخدام أحدث التقنيات فيما اطلع سموه على جهود المركز خلال مشاركاته في مهرجان ولي العهد للهجن وموسم سباقات الخيل وجادة الطائف.

وثمن سمو محافظ الطائف دور المركز في حماية النبات والحيوان من الآفات والأمراض، مما يساهم في تعزيز الأمن الغذائي وتنمية القطاع الزراعي بالمحافظة.
من جانبه، أعرب السعدي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الطائف على اهتمامه ودعمه المتواصل للمكتب، مشيراً إلى أن ذلك يشكل حافزاً لمواصلة الجهود لخدمة القطاع الزراعي بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق