الجلسة السرية تبدأ بمشاهدة الأحراز الخاصة بالمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجلسة السرية تبدأ بمشاهدة الأحراز الخاصة بالمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:52 مساءً

بدأت محكمة جنايات شبرا الخيمة في جلستها الثالثة اليوم الاثنين مشاهدة الأحراز الخاصة بالمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة والمعروفة إعلاميا بقضية “الدارك ويب”.

 

قرار المحكمة بشأن جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طفل شبرا

بدأت جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بمشاهدة الأحراز الخاصة بالمتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة والإتجار في أعضائه عبر موقع الدارك ويب، خلال الجلسة السرية التي قررت في وقت ذلك عقدها بعيد عن أعين عدسات الإعلام.

الاستماع إلى دفاع المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة

وتستمع المحكمة إلي دفاع المتهمين ومواجهتهم بأحراز الدعوي في وجود المساعدات الفنية المختصة لتقديم شاشات العرض لعرض الحرز الفيلمي المصور في الأوراق، خلال جلسة محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة، والذي تبين من خلال فحص الحالة النفسية للمتهم والبنية الجسمية، أنه مراهق في منتصف العقد الثاني من العمر، سليم البنية، جيد الاهتمام بنظافته الشخصية ومظهره الخارجي، تام الوعي والإفاقة لا يوجد لديه حركات لا إرادية.

تفاصيل قضية طفل شبرا الخيمة


ويواجه المتهمان في القضية المتهم فيها "طارق أنور عبد المتجلي" 29 سنة، عامل بمقهى، وعلي الدين محمد علي محمد الزيات 15 سنة  طالب، اتهامات، أن المتهم الأول قتل عمدا مع سبق الإصرار المجني عليه أحمد محمد سعد محمد، 15 سنة، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني مقابل خمسة ملايين جنيه، وقام باستدراج المجني عليه من مقهى إلى بيته، حيث قام بتخديره وإنهاء حياته والتمثيل بجثته بعد ذلك من خلال شق بطنة واستخراج أحشائه.

وصول المتهمين في بقتل طفل شبرا الخيمة


كما وصل منذ قليل، المتهمون بإنهاء حياة صغير شبرا الخيمة إلى محكمة جنايات شبرا الخيمة، لحضور ثالث جلسات محاكمتهم، وسط حراسة مشددة وإجراءات أمنية، وذلك على خلفية قيامهم بإنهاء حياته لسرقة أعضائه وبيعها على مواقع الدارك ويب.

وفي وقت سابق، وصلت أسرة طفل شبرا الخيمة أحمد محمد سعد المعروف إعلاميًا بـ “الدارك ويب”، والتي قام خلالها المتهم الرئيس باستدارج المجني عليه وإنهاء حياته والتمثيل بجثمانه، بتحريض من الطفل علي الذي كان يقيم في دولة الكويت من أجل نشر الفيديو على مواقع الدارك ويب وتحقيق ارباح كبيرة من المشاهدات، إلى المحكمة، لحضور جلسة محاكمة المتهمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق