عاجل

تزامناً مع يوم المعلم العالمي الشؤون الإسلامية في جازان تقيم مبادرات تطوعية وتنشر الوروود عرفانا وشكراً للمعلم النبيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تزامناً مع يوم المعلم العالمي الشؤون الإسلامية في جازان تقيم مبادرات تطوعية وتنشر الوروود عرفانا وشكراً للمعلم النبيل - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:52 مساءً

متابعة محمد القبع /

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان عدة برامج ومبادرة شكر وعرفان لحاملي الرسالة المحمدية تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم .

ففي محافظة بيش أقامت إدارة مساجد بيش مبادرة تطوعية ( عطاء يبقى ) خلال زيارة ٨ متطوعات من منسوبات للإدارة للمجمع التعليمي الثاني بالمحافظة قدمن للمعلمات ٢١٣ هدية بالإضافة إلى ١٠ نسخ من المصحف الشريف المذهب عرفاناً وشكراً لما تقدمه المعلمات خلال أدائهم رسالة التعليم .

فيما قامت ١٥ متطوعة من منسوبات إدارة المساجد بمحافظة فيفا بزيارة للروضة الأولى قدمن لمنسوبات التعليم عدد من الهدايا العينية والتي بلغت ٣٠١ بالإضافة لمجموعة من المصاحف المذهبة والتي بلغت ٢٠ مصحفاً قدمت للمعلمات كهدية شكر وعرفان .

هذا وقد ثمن فضيلة المدير العام لفرع الوزارة في جازان الشيخ خالد بن أحمد النجمي شكره لكل الفرق المبادرة لهذه الأعمال الجليلة والتي تعبر عن حبهم وأمانتهم لهذا المعلم الذي قدم ويقدم الشيء العظيم ويتخرج على يديه صناع التطور والحضارة لهذا البلد العظيم .

من جهته قدمت إدارات المساجد ومراكز الدعوة أكثر من ٦٥ منشورا ومقطع فيديو يجسد جهود المعلمين في يومهم العالمي والتي تؤكد عمق المحبة لهذا المعلم حامل لواء التعليم في المملكة العربية السعودية .

الجدير بالذكر أنه تم اختيار اليوم الخامس من تشرين الأول / اكتوبر منذ العام ١٩٩٤ ميلادية لإحياء ذكرى توقيع توصية اليونسكو ومنظمة العمل الدولية لعام ١٩٦٦ م بشأن أوضاع المعلمين وتأتي لهدف بيان ما يقدمه المعلم في مهنة التعليم من جهود بارزة لغرس قيم حب التعلم والتعليم بين الأجيال المتعددة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق