محمد الدعيع" العويس أفضل حارس لمنتخب السعودية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 06 أكتوبر 2024 | 10:44 مساءً

جودي عبدالكريم

كشف محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال ومنتخب السعودية السابق، عن احتياجات الأخضر خلال الفترة الحالية، مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للصقور.

وقال الدعيع في تصريحات نقلتها جريدة عكاظ اليوم الأحد: “نحتاج مدربا طموحا وغير متغطرس مثل مانشيني مع احترامي لشخصه، وكذلك نحتاج تغييرا للإدارة بالكامل”.

وتابع حديثه: “لدينا طموحات في المستقبل ومنافسات أقربها 2027 وتحتاج إلى عقلية جديدة، والحارس محمد العويس لديه إمكانيات عالية، وأنا مدحته في بداياته مع الشباب”.

وأكمل: “العويس هو أفضل حارس سعودي، وأتمنى أن يستفيد من ياسين بونو الذي أعتبره أفضل حارس بالعالم، ولو كنت مدربا فلن أستطيع إضافة شيء له، فلديه تمركز عالٍ وردة فعل رائعة”.

واستطرد: “ياسين بونو وهو الذي من الممكن أن يضيف لي شيئا لم أتعلمه في مسيرتي كحارس كرة قدم سابق، مع أنني حارس القرن في آسيا، ولكن بونو متفوق عالميا”.

واختتم حديثه: “فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، صديق قريب جدًا لي من قبل رئاسته، وكان مشجعا عاديا ونحضر مباريات الهلال معا في الملعب، ولكنه بعدما صار رئيس الهلال برؤية واختيار الأمير الوليد بن طلال، أثبت نجاحه واسمه بين رؤساء الهلال”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق