عاجل

انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net بدأ منتخب موريتانيا معسكره التحضيري اليوم الإثنين، بمشاركة 14 لاعبًا، استعدادًا للمواجهتين القويتين أمام منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم على موقع "فيس بوك": "اليوم الأول لتجمع المرابطين في مدينة طبرقة بتونس. 14 لاعباً حضروا بالفعل في مكان إقامة المنتخب الوطني".

وصلت بعثة المنتخب الموريتاني إلى مدينة طبرقة مساء السبت، حيث يقيم تجمعًا إعدادياً لمباراة الذهاب ضد مصر.

ويستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لمباراتين هامتين خلال شهر أكتوبر الجاري ضد موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل في السابعة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، بينما يسافر لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساءً يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق