عاجل

أخبار الرياضة - فان دايك يرفع راية تحدي «الريدز» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

يرغب فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الأول لكرة القدم، في مواصلة «الريدز» المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري، حتى المرحلة الأخيرة من عمر البطولة، في ظل سعيهم إلى استعادة اللقب الغائب عن خزينتهم منذ 4 أعوام.
ويأمل الهولندي الدولي في استمرار ليفربول على القمة، وقال للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه، الأحد: «نريد التحسن، ونرغب في التحدي والتنافس حتى اليوم الأخير والفوز والنجاح، هذا ما نركز عليه، لقد حصلنا على الكثير من النقاط حتى الآن، ولكننا نريد حصد المزيد، نُدرك مدى صعوبة المباريات التي تنتظرنا بعد روزنامة المباريات الدولية، ولكن لماذا لا نستمتع بتلك الفترة؟ أتطلع حقًا إلى ذلك وآمل أن يكون كل لاعب في الفريق ينتابه الشعور ذاته».
وعن خط دفاع ليفربول، تابع فان دايك: «من الواضح أننا نواصل العمل، ولا نشعر بالرضا أبدًا، يمكننا دائمًا التحسن، أعتقد أننا احتجنا إلى أليسون مرتين، وربما ثلاث مرات، أمام كريستال بالاس وهذا ما نحاول تجنبه، ولكن إذا كان يتعين علينا الدفاع، فعلينا الدفاع بكل ما أوتينا من قوة».
وأسهم فان دايك في حفاظ ليفربول على نظافة شباكه خلال فوز الفريق 1ـ0 على مضيفه كريستال بالاس، السبت، في المرحلة السابعة للمسابقة، ليواصل أبناء المدرب الهولندي أرني سلوت تربعهم على قمة الترتيب قبل روزنامة المباريات الدولية المقبلة.
وتقمص البرتغالي ديوجو جوتا دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله الهدف الوحيد لليفربول ضد كريستال بالاس، الذي مدَّد سلسلته الخالية من الانتصارات إلى سبع مباريات في البطولة حتى الآن.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - فان دايك يرفع راية تحدي «الريدز» - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:50 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق