عاجل

الجمهور يشيد بـ وليد فواز فى " برغم القانون" - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمهور يشيد بـ وليد فواز فى " برغم القانون" - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

وقدم وليد فواز، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، شخصية رجل شديد الالتزام ولكنه حريص على المستوى المادي إلى درجة البخل، مما يسبب لزوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل أزمات مختلفة والتي كان منها بسبب ما ترسخ في عقله منذ طفولته، كما أنه يقوم ببعض التصرفات التي تؤدي إلى أذى الآخرين، ومنهم ليلى الشخصية الرئيسة خلال الأحداث والتي تقدمها الفنانة إيمان العاصي.

واستطاع وليد فواز أن يثبت موهبته في تقديم جوانب متنوعة في الشخصيات التي يقدمها وذلك على الرغم من تقديمه للعديد من أدوار الشر خلال الفترة الأخيرة، وأبرزهم الشخصية (التوكسيك) في مسلسل صوت وصورة، والشقيق الحاقد في جودر، وحق عرب، وغيرهم من الأعمال التي لاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

وعلى الرغم من تكرار وليد فواز لـ تقديم أدوار الشر، إلا إنه يحرص على إظهار جوانب خفية في كل شخصية تجعلها مختلفة عن الأخرى، وهو الأمر الذي يجعله مميزًا دراميًا ويحصد من خلاله إشادات الجمهور والنقاد.

ويحرص وليد فواز، على التواصل الدائم مع جمهوره وتفاعله معهم في تريندات شخصياته الفنية والمزاح برفقتهم والتعليق على أحداث الشخصيات بصفة مستمرة، وهو الأمر الذي يتفاعل معه الجمهور بشكل كبير معربين عن سعادتهم بهذا التفاعل.

"برغم القانون "بطولة إيمان العاصي، وليد فواز، هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من النجوم تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادى عبد السلام

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق