عاجل

إطلاق “مسار التمويل” لتنمية المشروعات ودعم الكوادر الوطنية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلاق “مسار التمويل” لتنمية المشروعات ودعم الكوادر الوطنية - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 02:39 مساءً

تنظم غرفة جازان، بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، يومي (الثلاثاء، والأربعاء) القادمين، بفندق الراديسون بلو، معرض “مسار التمويل”، الذي يتوقع أن يشارك في فعالياته ما بين 1000- 1500 زائرا.
ويعمل المعرض على تفعيل دور غرفة جازان، المعني بتنمية المشروعات، وإتاحة الفرص لرواد الأعمال للتعرف على متطلبات السوق و ما يدعم تنمية مهارات الكوادر الوطنية عبر البرامج الريادية والخدمات الاستشارية.
ويمثل المعرض خطوة إستراتيجية لتعزيز الريادة وتنمية الاقتصاد المحلي من خلال تحقيق مجموعة من الأهداف، تشمل تعزيز الاستثمار المحلي بمنطقة جازان، وخلق فرص العمل بالتوازي مع وضع رؤية واضحة لمستقبل حاضنة الأعمال ودورها في تنمية الاقتصاد المحلي، وبناء شراكات مع الجهات الاستثمارية المحلية، بالتنسيق مع “منشآت”؛ لتوفير الدعم والتمويل، وتنظيم برامج تدريبية ريادية وورش عمل لتطوير مهارات رواد الأعمال، وتشجيع ودعم المشاريع الناشئة بمنطقة جازان في مختلف القطاعات.
وتضم أبرز المواضيع التوعوية المقترحة من قبل غرفة جازان، مرحلة التمويل الأولى، طرق التمويل الريادي، وآليات الدمج والاستحواذ، منصات التمويل الاجتماعي، فيما تستعرض “منشآت” عدد من الموضوعات المتمثلة في فن إدارة التدفقات النقدية والمنتجات التمويلية وفهم شروط وأنواع التمويل المختلفة إلى جانب خدمات بنك التنمية الداعمة لرواد الأعمال والمنشآت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق