مصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:56 مساءً

مصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية، على إثر إصابات أصيب بها قبل أسبوع مع عدد من أفراد أسرته، قبل نقلهم إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

تفاصيل وفاة رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز

استيقظ أهالي منية النصر صباح اليوم على خبر محزن بمصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية، على إثر إصابات خطيرة تعرض لها قبل نحو أسبوع  كان يتلقى على إثرها العلاج في إحدى المستشفيات قبل أن يتوفى صباح اليوم، ليخيم الحزن على أسرة أحد ضحايا انفجار أسطوانة الغاز.

وقد تم تحرير محضر بمصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية، وإخطار النيابة التي أمرت باستخراج تصريح الدفن له قبل تسليم الجثمان إلى أسرته، التي تنتظر من أجل تشييع جثمانه في مقابر أسرته بمركز منية النصر.

الحزن يخيم على أسرة ربة أسرة بعد مصرعه 

وقد اتشح الأهالي في منية النصر بالسواد فور انتشار خبر مصرع رب أسرة في انفجار أسطوانة غاز بالدقهلية، من الذين كانوا في المستشفى يتلقون العلاج اللزم.

وجاء مصرع شخص مصرعه متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الأولى، بعد 6 أيام من انفجار أسطوانة غاز بمنزله بقرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية.

تفاصيل إصابة أفراد أسرة في انفحار أسطوانة غاز في منية النصر


وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من إدارة شرطة النجدة بانفجار أنبوبة بوتاجاز، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف وقوات الحماية المدينة إلى المكان.

وقد تبين أن انفجار أنبوبة غاز صغيرة في منزل محمد عبد المحسن عبد المنعم، بمنية النصر في محافظة الدقهلية، قد أدى إلى إصابة كل من: محمود محمد عبد المحسن 42 عاما بحروق من الدرجة الأولى، ودعاء محمد القاضي السيد 37 عاما بحروق من الدرجة الثالثة، وعفاف محمد محمد عبد المحسن 20 عامًا مصابة بحروق من الدرجة الثانية، عزة إبراهيم البسيوني محمود،42 عاما حروق من الدرجة الثانية.

 وتم نقلهم لمستشفى منية النصر لتلقي العلاج للازم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق