عاجل

ملحقوش يوصلوا للدكتور.. مصرع شخص وإصابة آخرين بسبب سقوط سيارة في المريوطية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ملحقوش يوصلوا للدكتور.. مصرع شخص وإصابة آخرين بسبب سقوط سيارة في المريوطية - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:56 مساءً

أسفر حادث سيارة ملاكي سقطت في المريوطية عن مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.
 

 

تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية


وقد لقى شخص مصرعه، وأصيب أخرين، في حادث سيارة ملاكي، بترعة المريوطية، في البدرشين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وإسعاف المصابين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة، يفيد تعرض سيارة ملاكي للسقوط بترعة المريوطية، في البدرشين، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن سيارة ملاكي سقطت بترعة المريوطية، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة آخرين من مستقليها، وقد تبين أن الحادث أسفر عن مصرع أحد الأشخاص، أن سيارة ملاكي قيادة "يوسف إسماعيل" 24 سنة كهربائي، مقيم بأبو النمرس، اختلت عجلة القيادة من يده، مما أسفر عن انحراف السيارة عن الطريق وسقوطها بترعة المريوطية، وأسفر عن مصرع والده، وإصابة والدته "سناء إسماعيل" ربة منزل، بنزيف داخلي بالمخ وكسر بالزراعين، و"سيدة عبد الواحد" ربة منزل، مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، وهي زوجة عم قائد السيارة، ونجاة "ستيتة محمود"، تم انتشالها بدون إصابات.


وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن الضحايا كانوا متوجهين لعيادة طبيب بالبدرشين، لتوقيع الكشف الطبي على والدة قائد السيارة، إلا أن عجلة القيادة اختلت من يده، لتقسط في ترعة المريوطية.

مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية
 


وقد تم نقل الضحايا إلى المستشفى، واستخراج السيارة، وتحرر محضر بواقعة مصرع شخص وإصابة آخرين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية، لتتولى النيابة المختصة التحقيق، حيث أمرت بالتحفظ على الجثمان المتوفي تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

إصابة 6 أشخاص في حادث ملاكي بترعة المريوطية

أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة منذ قليل، في حادث سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة ـ البحر الأحمر في نطاق محافظة بني سويف، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث سيارة ملاكي بطريق الزعفرانة ـ البحر الأحمر، أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوجين وأطفالهما، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة، على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف التخصصي.


وقد تبين أن المصابين وهم: إيمان.ش.ع، 40 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيسر، جنا.ح.ج، 15عامًا، مصابة بسحجات بالجسم، حازم.ح.ج، 11 عامًا، مصابًا بسحجات بالجسم، حسام.ح.ج، 5 أعوام، مصابًا بسحجات بالجسم، أحمد.ح.ج، المولى 18 عامًا، مصابًا بسحجات بالجسم وخدوش بالرقبة، حسن.ج.م، 47 عامًا، مدرس، مصابًا، بسحجات بالذراع اليسرى.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق