عاجل

بالبلدي : إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
ba51e72367.jpg 1/3 090056bfba.jpg 2/3 af99119ae3.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث الأحد, 6 أكتوبر, 2024 - 12:24 م
إحباط إغراق الإسماعيلية بـ50 كيلو هيدرو قيمته 1.5 مليون جنيه

الشرطة المصرية

إيمان عبد العاطي

تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي بالإسماعيلية بحوزته 50 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، قدرت قيمتها المالية بحوالي 1.5 مليون جنيه، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الاسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، قيام عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وبتقنين الإجراءت تم ضبطه حال تواجده بإحدى المزارع بالظهير الصحراوي بدائرة المركز، وعثر بحوزته على 31 لفافة لمخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام، بندقية آلية، عدد من الطلقات، مبلغ المالي حصيلة نشاطه الإجرامي، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

اقرأ أيضاً
تزوير إيصالات كهرباء ونصب على المواطنين.. ضبط شخصين انتحلا صفة موظفين في القاهرة

«كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان

ضبط المتهم بتزوير أختام شعار الجمهورية في الشرقية

وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

183db60f44.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق