عاجل

أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:22 مساءً

دشنت مؤسسة حياة كريمة مبادرة لتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية مخفضة وجودة عالية في محافظة بني سويف، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

رفع العبء عن كاهل المواطنين

وقال حسام توحيد أحد أعضاء مؤسسة حياة كريمة في بني سويف ومسؤول مركز وبندر بني سويف، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أماكن منافذ حياة كريمة في بني سويف

وأشار «توحيد» إلى أن المبادرة في يومها الأول بمحافظة بني سويف شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين، حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف، على أن تواصل المبادرة عملها بمنطقة موقف محي الدين وباقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

كما أشار إلى أن المبادرة توفر اللحوم بأسعار تنافسية وأقل من السوق، كما أنها تقدم بجودة عالية تحت رقابة بيطرية لضمان صحة وسلامة المواطنين.

وتوجه المواطنون بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسة حياة كريمة نظرا للجهود المستمرة والتي تبذل لتحسين حياتهم، بتنفيذ العديد من المبادرات في المجالات كافة.











إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق