عاجل

إدارة الموسيقات العسكرية تشارك في إقامة حفل لأطفال مؤسسة مستشفى سرطان 57357 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إدارة الموسيقات العسكرية تشارك في إقامة حفل لأطفال مؤسسة مستشفى سرطان 57357 - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 01:15 مساءً

الموسيقات العسكرية تشارك في حفل مؤسسة مستشفى سرطان

استمراراً للدور المجتمعي الذي تقوم به القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصري العظيم، وفي إطار الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم للمؤسسات الطبية التي تقدم خدماتها العلاجية للأطفال بالمجان، شاركت إدارة الموسيقات العسكرية في حفل مؤسسة مستشفى 57357 والذي تم تنظيمه لرفع الروح المعنوية للأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

وقدمت الموسيقات العسكرية عدداً من العروض والمعزوفات الموسيقية المبهجة للأطفال والأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى وذلك للتخفيف من أعبائهم وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم.

الموسيقات العسكرية تشارك في حفل مؤسسة مستشفى سرطان

وأعرب مسئولي المستشفي عن تقديرهم لمشاركة الموسيقات العسكرية في الحفل، مؤكدين أن مثل هذه المشاركات تساهم في رفع مستويات السعادة للأطفال بما يدعم تقدم حالتهم الصحية والاستجابة بشكل أفضل للعلاج المقدم إليهم.

الموسيقات العسكرية تشارك في حفل مؤسسة مستشفى سرطان

الموسيقات العسكرية تشارك في حفل مؤسسة مستشفى سرطان

وعبر الأطفال عن فرحتهم بالأجواء الاحتفالية التي قدمتها عناصر الموسيقات العسكرية خلال مشاركتهم بالحفل، مقدمين الشكر للقوات المسلحة التي تحرص على التواصل وتقديم الدعم اللامحدود لهم بما يسهم في الشفاء خلال رحلتهم العلاجية.

اقرأ أيضاً
بنوها بعرقهم وأرواحهم.. مصر تسترد «قناة السويس» وتكسر الغرور الإسرائيلي في حرب أكتوبر

الملك سلمان وولى العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر

القناة الأولى تعرض تقريرًا عن صاحب فكرة فك شفرة وقود الصواريخ في حرب أكتوبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق