عاجل

بأبو ظبي: هاندا أرتشيل تستمتع بأجواء كرة السلة الأمريكية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نشرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل صور جديدة لها من أحدث ظهور لها، والذي جاء ضمن حضورها مباريات دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين في أبو ظبي 2024. 

هاندا أرتشيل في أبو ظبي

 جاءت الصور لهاندا وهي تستمتع بأجواء المباراة، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام": "لقد كان وقتاً ممتعاً!".

ظهرت هاندا بإطلالة كاجول تناسبت مع الأجواء الرياضية في الملعب حيث نسقت بنطلون واسعاً مع توب بدون أكمام من اللون الأسود، فيما تركت شعرها الناعم منسدلاً على كتفيها، ومن الناحية الجمالية، فقد اعتمدت على مكياج هادئ وبسيط.

في سياق آخر تحدثت الفنانة التركية هاندا أرتشيل عن زواجها من رجل الأعمال هاكان سابانجي، أوضحت هاندا أرتشيل خلال تصريحات صحفية لها على هامش عودتها مع حبيبها هاكان سابانجي من ميكونوس باليونان، أنه ما زال الوقت باكراً للحديث عن موعد الزواج، كما أن أمور الزواج قسمة ونصيب، مشيرة إلى أنهما لم يقررا بعد موعد الزواج.

كما تحدثت هاندا عن كواليس فيلمها الجديد "اتركه للرياح" الذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان التركي باريش أردوتش، والذي اكتمل تصويره، وتم إصدار لقطات منه من وراء الكواليس كما تم طرحه بالسينما التركية.
قالت هاندا أرتشيل إنه من الجيد أن الجمهور أعجب بالفيلم، مؤكدة على أنها تقوم بقراءة أعمال جديدة خلال الفترة الحالية، فيما أكدت على أنها اشتاقت لمواقع التصوير.

لمشاهدة أبرز صور لهاندا أرتشيل في أبو ظبي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق