عاجل

عمومية «بترول ناس» توافق على تعديل 7 مواد من نظام الشركة الأساس - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
أعلنت شركة مصنع بترول ناس لمساهميها نتائج اجتماع الجمعية العامة الغير عادية (الاجتماع الأول)، والذي عُقد مساء يوم الخميس الماضي.
وقالت الشركة في بيان على تداول السعودية: إن نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية، تضمنت: الموافقة على تعديل المادة (2) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة باسم الشركة.
وأضافت أن النتائج شملت: الموافقة على تعديل المادة (4) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بأغراض الشركة، والموافقة على حذف المادة (9) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بسجل المساهمين.
وأشارت إلى أن النتائج شملت: الموافقة على تعديل المادة (10) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بتداول الأسهم، والموافقة على تعديل المادة (14) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بإصدار الأسهم
وأفادت بأن النتائج تضمنت: الموافقة على تعديل المادة (20) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة، والموافقة على تعديل المادة (22) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر.
وشملت النتائج: الموافقة على إضافة مادة إلى نظام الشركة الأساسي برقم (30) تتعلق بـ(اللجان)، والموافقة على حذف المادة (43) من نظام الشركة الأساس والمتعلقة بإصدار قرارات الجمعيات العامة بالتمرير.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق