عاجل

اخبار الرياضة صفقات جديدة.. كواليس اجتماع محمد رمضان مع إدارة الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة صفقات جديدة.. كواليس اجتماع محمد رمضان مع إدارة الأهلي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:27 صباحاً

ec584ce204.jpg

08:55 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

صفقات جديدة.. كواليس اجتماع محمد رمضان مع إدارة الأهلي

محمود الخطيب ومحمد رمضان

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أمير هشام عن كواليس جلسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني على هامش المران الجماعي للفريق أمس.

الخطيب يوضح صلاحيات المدير الرياضي لكولر.. ومصير الصفقات الجديدة

وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: «الجلسة شهدت شرح محمود الخطيب لصلاحيات المدير الرياضي بشكل كامل لـ مارسيل كولر، وأكد أن وجوده جاء لمساعدته في أكثر من ملف، ولن يكون هناك تعارض في اختصاصات الثنائي».

وأضاف: «الحديث تطرق إلى ملف الصفقات والاحتياجات الخاصة بالفريق، لكن لم يتم حسم الأمر حتى الآن، وهناك اجتماع جديد بين كولر ورمضان، لحسم هذا الملف، واستعراض المرشحين للانضمام للفريق».

مطالبة لاعبي الأهلي بتصحيح المسار بعد خسارة السوبر الإفريقي

2fdc02e02b.jpg

وتابع: «عقب انتهاء الجلسة عقد الثلاثي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز بالكامل، وتحدثوا عن التقصير الذي حدث في مباراة الزمالك بالسوبر الإفريقي، والمطالبة بتعويضها ومصالحة جماهير النادي الأهلي بالسوبر المصري وعبور العين الإماراتي، في بطولة إنتركونتيننتال».

واختتم: «من الوارد أن يتخذ محمد رمضان، قرارًا في موضوع أمير توفيق وإدارة التعاقدات بعد الأزمة الأخيرة وتصريحات أحمد قندوسي، بدون رفع الأمر إلى الخطيب، خاصةً أن الإشراف على إدارة التعاقدات ضمن اختصاصات المدير الرياضي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق