18 شهيدا و30 مصابا في غارة إسرائيلية على مسجد بدير البلح وسط غزة (فيديو) - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
18 شهيدا و30 مصابا في غارة إسرائيلية على مسجد بدير البلح وسط غزة (فيديو) - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 04:53 صباحاً

غزة الآن ، استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، فجر اليوم الأحد، إثر غارة إسرائيلية استهدفت مسجدًا يؤوي نازحين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفادت وسائل إعلام  في قطاع غزة، أن 18 شخصا استشهدوا على الأقل، ونحو 30 مصابًا جراء غارة إسرائيلية استهدفت مسجدًا مقابل مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح وسط القطاع.

— قناة الجزيرة (@AJArabic)

وتسبب القصف في انهيار أجزاء من سقف المسجد على رؤوس المئات الذين كانوا يؤوون إليه، ممن اضطروا للنزوح في مخيم قريب من المسجد، ما رفع حصيلة الضحايا بشكل كبير.

— قناة المنار (@TVManar1) https://twitter.com/TVManar1/status/1842725009137217807?ref_src=twsrc%5Etfw

وتواصل فرق الإنقاذ والدفاع المدني عمليات البحث عن ضحايا أو ناجين، حيث اضطرت فرق الإسعاف للعمل بشكل يدوي للوصول للضحايا أسفل أنقاض المسجد.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف "مجمع قيادة وسيطرة" في المسجد كان يستخدمه نشطاء من حماس، وهو المبرر ذاته الذي قدمه لاستهداف مدرسة تؤوي نازحين في بلدة الزوايدة.

وكثف الجيش الإسرائيلي من عمليات القصف على محافظة وسط قطاع غزة، حيث أصدر امس السبت، أوامر إخلاء لمناطق واسعة من شمال مخيمي البريج والنصيرات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق