عاجل

الدوري العالمي للتنس يجذب نجوم العالم إلى أبوظبي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري العالمي للتنس يجذب نجوم العالم إلى أبوظبي - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 03:21 صباحاً

كشف الدوري العالمي للتنس، الذي ينظمه مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، وشركة ميرال، عن قائمة مميزة من اللاعبين المشاركين في نسخته الثالثة، المقررة إقامتها في «الاتحاد أرينا»، في الفترة من 19 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وتشمل القائمة لاعبين حصلوا على ميداليات أولمبية، وخمسة من أبطال غراند سلام، وسبعة من أفضل 12 لاعباً في فئة الرجال، وستة من أفضل 10 لاعبات في فئة السيدات، لتقديم «العرض الأكبر في الملاعب».

وتضم البطولة مشاركة أولى لثلاث نجمات بارزات، هن باربورا كرجتشيكوفا، بطلة ويمبلدون 2024 (المصنفة التاسعة عالمياً)، وجاسمين باوليني، الفائزة بذهبية زوجي السيدات في أولمبياد باريس 2024 (المصنفة الخامسة عالمياً)، وديانا شنايدر، الحاصلة على الميدالية الأولمبية الفضية (المصنفة 17 عالمياً).

وتعود إلى الدوري العالمي للتنس كل من أرينا سابالينكا (المصنفة الثانية عالمياً)، بعد انتصارها الأخير في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، إلى جانب إيغا شفيونتيك (المصنفة الأولى عالمياً) الفائزة بميدالية برونزية في أولمبياد باريس 2024.

كما سيعود دانييل ميدفيديف (المصنف الخامس عالمياً)، وآندريه روبليف (المصنف السادس عالمياً)، اللذان كانا ضمن فريق «نسور بي بي جي» الفائز بلقب الدوري العالمي للتنس 2023.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق