عاجل

اخبار الرياضة أولى قرارات خورخي خيسوس عقب الفوز على الأهلي في الدوري السعودي - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أولى قرارات خورخي خيسوس عقب الفوز على الأهلي في الدوري السعودي - موقع بالجول, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 02:29 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارًا عقب الفوز في مباراته أمام الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

وقاد المدرب البرتغالي الكتيبة الزرقاء للفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم ضمن فاعليات الجولة الـ6 من عمر بطولة الدوري السعودي، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

الهلال السعودي

الهلال السعودي

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من: (الإسباني جابرييل فيجا “في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول”، “الصربي ألكساندر ميتروفيتش”في الدقيقتين 56 و78).

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده من النقاط إلى النقطة 18 ليتربع بعدها على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، ويبتعد عن الاتحاد أقرب منافسيه بفارق 3 نقاط، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 7، ليأتي في المركز العاشر من ذات الجدول.

خورخي خيسوس يمنح لاعبي الهلال راحة من التدريبات عقب الفوز على الأهلي في الدوري

ومن جانبه، قرر المدير الفني البرتغالي البالغ من العمر 70 عامًا منح لاعبي الفريق العاصمي إجازة من التدريبات الجماعية للفريق، لمدة 5 أيام تزامنًا مع فترة التوقف الدولية القادمة.

خورخي خيسوس

خورخي خيسوس 

ومن المقرر أن يكون هناك فترة توقف دولي تعيشها الأندية حول العالم، ابتداءً من يوم الإثنين والذي يوافق 7 أكتوبر الجاري وحتى يوم 15 من ذات الشهر، طبقًا للمواعيد الخاصة بفترات التوقف الدولي المقررة في الأجندة الدولية خلال عام 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق