بالبلدي : بنك ABC يعزز الابتكار ويقود الحوار حول مستقبل الخدمات المالية الرقمية في مؤتمر Fintech Forward 2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
2a95cc9dfb.jpg 1/2 5f3fff5303.jpg 2/2

05:06 م - السبت 5 أكتوبر 2024

0

يؤكد بنك ABC أن الابتكار والتقنيات الرقمية هما المحركان الرئيسيان اللذان يدفعان الخدمات المالية نحو مستقبل جديد. ويواصل البنك التزامه بتبني أحدث التقنيات الناشئة، باعتباره البنك الدولي المستقبلي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي إطار هذا التوجه، كان البنك راعيًا لمؤتمر Fintech Forward 2024، الذي نظمته مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (EDB) بالتعاون مع Bahrain FinTech Bay. 

وخلال المؤتمر، تواصل قادة الصناعة والخبراء في البحرين لمناقشة سبل تمكين اقتصادات المستقبل الرقمية، وتعزيز التعاون لتحقيق اقتصاديات أكثر قدرة على الاستفادة من التكنولوجيا.

ويستمر بنك ABC في جهوده لدفع عجلة الابتكار في القطاع المالي وتشكيل مستقبل الخدمات المصرفية في المنطقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بنكي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق