عاجل

بالبلدي : قرار جديد من المحكمة بشأن قضية إمام عاشور - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
e86ca7d4da.jpg 1/3 2d59947332.jpg 2/3 b08993feba.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث السبت, 5 أكتوبر, 2024 - 7:07 م
قرار جديد من المحكمة بشأن قضية إمام عاشور

إمام عاشور

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد لجلسة 12 أكتوبر لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني.

محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

وشهدت محكمة جنح الشيخ زايد، صباح اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، المتهم بالاعتداء على فرد أمن في أحد المولات التجارية بالشيخ زايد، وتغيب اللاعب عن حضور الجلسة، ولكن تم تمثيله قانونيًا من خلال ثلاثة محامين، من بينهم مهاب عثمان الذي قدم توكيلاً رسميًا عن عاشور للدفاع عنه.

دفاع إمام عاشور يطلب تعويض 40 ألف جنيه

أثناء الجلسة، استمعت المحكمة إلى مرافعات فريق الدفاع عن اللاعب، حيث طلب المحامي مهاب عثمان، ممثل الدفاع، تعويضًا مؤقتًا قدره 40 ألف جنيه عن البلاغ الذي وصفه بالكاذب، كما طالب الدفاع بمراجعة الأدلة المرفقة بالقضية، بما في ذلك مقاطع الفيديو التي قدمتها الشرطة بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة، إلى جانب الفيديوهات التي سلمها محامي المدعي للمحكمة، مطالبًا بتأجيل الجلسة لحين مراجعة تلك الأدلة.

اقرأ أيضاً
دفاع ضحية إمام عاشور: المتهم يتوهم «المعاكسة».. ونطالب بـ5 ملايين جنيه تعويض

بدء محاكمة إمام عاشور لتعديه على فرد أمن إداري بالشيخ زايد

70630faada.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق