دورة شنغهاي.. سينر وألكاراز يعبران - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دورة شنغهاي.. سينر وألكاراز يعبران - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 04:01 مساءً

عبر الإيطالي جانيك سينر، لاعب التنس، المصنّف أول عالميًّا، والإسباني كارلوس ألكاراز «الثالث»، السبت، إلى الدور الثالث من دورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، بعد فوز الأول على الياباني تارو دانيال، بنتيجة 6ـ1 و6ـ4، والثاني على الصيني شانج جونتشينج بـ 6ـ2 و6ـ2.
وقال سينر، بعد نهاية اللقاء: «خضت حصة تدريبية واحدة فقط، لكنني شعرت بارتياح كبير على أرض الملعب، أداء اليوم يعني الكثير لي».
ولم يجد سينر أي صعوبة في حسم المجموعة الأولى التي كسر فيها إرسال منافسه مرتين، ومن بعدها واصل تفوّقه وكسر إرسال الياباني الثاني وصولًا إلى الفوز.
ويلعب سينر في الدور المقبل مع الأرجنتيني توماس إتشيفيري، الفائز على الهولندي بوتيك فان دي زاندسخولب، بثلاث مجموعات.
وفي المباراة الثانية، كسر ألكاراز إرسال خصمه منذ الشوط الأول، محكمًا قبضته على المباراة التي حسمها 6ـ2 و6ـ2.
وقال ألكاراز بعد الفوز: «ألعب جيدًا في الآونة الأخيرة، لذا أريد الاستمرار على هذا النسق، خضت حصة تدريبية واحدة ثم لعبت هذه المباراة، لذا أنا فخور لإظهار هذا المستوى من المباراة الأولى».
وفي دور الـ 32، يواجه ألكاراز لاعبًا صينيًّا ثانيًا هو ييبينج وو، صاحب الـ 24 عامًا، الذي تراجع إلى المركز الـ 560 عالميًّا.
واستهل ألكاراز، حامل لقب أربع بطولات كبرى، مشواره في هذه الدورة بعد تسعة انتصارات متتالية، شهدت تتويجه بدورة بكين «500 نقطة»، حيث تغلب على غريمه الحالي سينر.
وفي نتائج أخرى، تأهّل التشيكي ييري ليهيتشكا، بعد فوزه على الإسباني خاومي مونار بنتيجة 7ـ6 «6ـ8، 6ـ4، فيما خسر الأمريكي براندون ناكاشيما، أمام الياباني يوسوكي واتانوكي بـ 6ـ7 «7ـ4»، 3ـ6.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق