عاجل

أخبار الرياضة - مسؤول سوري يتهم الولايات المتحدة بالمشاركة المباشرة في العدوان الإسرائيلي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
عربية ودولية منصة الأخبار السبت, 5 أكتوبر, 2024 - 1:56 م

اتهم السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، الولايات المتحدة بالمشاركة المباشرة في العدوان الإسرائيلي على سوريا ولبنان وقطاع غزة. في تصريحاته على هامش منتدى "شمال القوقاز: فرص جيواستراتيجية جديدة"، قال الجعفري: "هناك تصعيد واضح من الجانب الإسرائيلي، وإسرائيل تجاوزت جميع الخطوط الحمراء بدعم مباشر من الولايات المتحدة. للأسف، الولايات المتحدة تشارك بشكل مباشر في العدوان على غزة ولبنان وسوريا".

وفي سياق التصعيد المستمر، أطلقت إسرائيل في نهاية سبتمبر عملية عسكرية واسعة النطاق تحت اسم "سهم الشمال" ضد قوات حزب الله في لبنان، ونفذت خلالها ضربات جوية على عدة مناطق لبنانية.

وفي سوريا، أكد مصدر عسكري مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح جراء قصف إسرائيلي استهدف مناطق في العاصمة دمشق يوم الثلاثاء الماضي.

وفي وقت سابق، أدانت الحكومة السورية الهجمات الإسرائيلية "الوحشية" على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، والذي يعتبر شريانًا حيويًا، داعية المجتمع الدولي إلى التدخل لوقف ما وصفته بـ"الإجرام الصهيوني المنفلت".

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مسؤول سوري يتهم الولايات المتحدة بالمشاركة المباشرة في العدوان الإسرائيلي - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 02:02 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق