اخبار الرياضة فرمان عاجل من هانز فليك في برشلونة لتجنب الخسارة برباعية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فرمان عاجل من هانز فليك في برشلونة لتجنب الخسارة برباعية - موقع بالجول, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 01:09 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، اتخذ فرمان عاجل من أجل تجنب الهزيمة برباعيه مثلما حدث مع الفريق الكتالوني خلال مباراة أوساسونا.

هانز فليك مدرب برشلونة

وتعرض البرسا للهزيمة بأربعة أهداف ضد أوساسونا بالرغم من البداية الرائعة التي يقدمها الفريق الكتالوني منذ إنطلاق فعاليات الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الألماني ولذلك كانت الهزيمة مثل صدمه حلت على الفريق خلال مشواره بالدوري الإسباني.

ويواجه البرسا غدا نظيرة ألافيس في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الممتاز ، وذلك بي تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

هانز فليك يرفض المداورة أمام ألافيس

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، لن تكون هناك مداورة أمام ألافيس وشكوك هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ،الوحيدة ستكون تتمثل في بابلو توري أم فيران توريس.

واضاف التقرير: الباقي سيكون واضحا: إيناكي بينيا كحارس مرمى، الدفاع سوف يتشكل من كوندي وباو كوبارسي وإينييجو مارتينيز وبالدي ، المحور مع مارك كاسادو وبيدري، رافينيا في خط الوسط.

وأتم التقرير : فوقه ذلك الثلاثي الكتالوني ، المكون من لامين يامال ، ليفاندوفسكي وفيران مع خيار دخول توري بدلاً من فيران إذا بدأ رافينيا في الجناح الأيسر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق