عاجل

جندوبة لقاءات بين السلط الجهوية و ممثلي المنظمات الوطنية لدفع التنمية و التشاركية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جندوبة لقاءات بين السلط الجهوية و ممثلي المنظمات الوطنية لدفع التنمية و التشاركية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 12:53 مساءً

جندوبة لقاءات بين السلط الجهوية و ممثلي المنظمات الوطنية لدفع التنمية و التشاركية

نشر بوساطة عبد الكريم السلطاني في الشروق يوم 05 - 10 - 2024

2328630
في إطار سلسلة اللقاءات مع ممثلي فروع المنظمات ومكونات المجتمع المدني بالجهة، التقى والي جندوبة هشام الحسومي ممثلي الإتحاد الجهوي للشغل بجندوبة.
وتمحور اللّقاء حول متابعة الوضع الإقتصادي والإجتماعي بالجهة والتباحث حول تعزيز التعاون المشترك بين الإتحاد الجهوي للشغل بجندوبة والسلط الجهوية من أجل ضمان حقوق الفئة الشغيلة من جهة وفرض الانضباط وتحسين مردودية العمل داخل مختلف المؤسّسات في إطار مناخ إجتماعي سليم.
كما كان لوالي الجهة لقاء مع ممثلي الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية. و تناول اللقاء متابعة مشاغل الإتحاد في مختلف القطاعات ودعم مجهوداته في دفع التنمية والإستثمار بالجهة و تدعيم العمل التشاركي لتذليل الصعوبات التي تعترض أصحاب المؤسسات وتعزيز المجهودات المشتركة بين الإتحاد و السلط الجهوية في سبيل النهوض بالقطاع الاقتصادي بالجهة.
أما اللقاء الثالث فجمع السلط الجهوية بأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري وتم التطرق خلال هذا اللقاء إلى الأهمية الاقتصادية والاجتماعية للقطاع الفلاحي بالجهة وإلى الاشكاليات التي يوجهها والسبل الكفيلة بمعالجتها.
وأكد والي الجهة على ضرورة تضافر كل الجهود من أجل تطوير هذا القطاع وتحسين مردوديته من ذلك إنجاح الموسم الفلاحي 2025/2024 في إطار تحقيق الأمن الغذائي.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق