عاجل

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:48 صباحاً

تستضيف الإمارات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر المصري، بمشاركة 4 فرق للمرة الثانية بعد تعديل شكل البطولة لتقام مجمعة بدلاً من مباراة واحدة.

ونقدم لكم في السطور التالية موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا وتردد القنوات الناقلة.

مشاركة الفرق المتأهلة وأسباب التأهل

وتأهلت للمشاركة في كأس السوبر المصري 4 فرق هي الأهلي، بيراميدز، سيراميكا كليوباترا والزمالك.

وتأهل الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز، بينما حصل بيراميدز على بطاقة المشاركة بعد فوزه ببطولة كأس مصر، وضمن سيراميكا كليوباترا التواجد في السوبر بعد تتويجه بكأس الرابطة المصرية، أما الزمالك، فقد حصل على «الكارت الذهبي» للمشاركة في البطولة.

الجدول الزمني لوصول الفرق والتدريبات التحضيرية

وتصل الفرق الأربعة المشاركة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 17 أكتوبر الجاري، على أن تُجرى التدريبات الفرعية يوم 18 أكتوبر، يليها التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر تحضيرًا لمباراتي نصف النهائي.

وبعد انتهاء مواجهات نصف النهائي، ستخوض الأندية تدريبات إضافية يومي 21 و22 أكتوبر، استعدادًا لتحديد المراكز النهائية، حيث تُجرى التدريبات الرسمية الأخيرة يوم 23 أكتوبر قبل مباراة النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف النهائي

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، تسبقها مباراة بيراميدز والزمالك الساعة 4:05 مساء.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري

الفائزان من مباراتي نصف النهائي سيتواجهان في المباراة النهائية التي ستقام يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. أما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فستُقام في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

من المنتظر نقل مباريات كأس السوبر المصري على قنوات أون تايم سبورتس، ما يتيح للمشاهدين فرصة متابعة البطولة بجودة عالية وتحليل متميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق