عاجل

بمناسبة احتفالات أكتوبر.. التموين:تخفيضات 10٪ على بجميع فروع ومنافذ المجمعات الإستهلاكية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بمناسبة احتفالات أكتوبر.. التموين:تخفيضات 10٪ على بجميع فروع ومنافذ المجمعات الإستهلاكية - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:41 صباحاً

أعلن الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية عن  تخفيضات 10٪ على جميع السلع الغذائية بجميع فروع ومنافذ المجمعات الإستهلاكية بمناسبة الإحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم .

وتقدم الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ وللشعب المصري العظيم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

تخفيضات بنسبة ١٠٪؜ علي كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية 

وقام وزير التموين والتجارة الداخلية بتوجيه الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات بنسبة ١٠٪؜ علي كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية على مستوى محافظات الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة،  وذلك في اطار سياسة وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير واتاحة وزيادة المعروض من السلع الأساسية بالاسواق بأسعار مناسبة.

العمل في جميع المجمعات الإستهلاكية يوم الأحد

كما تم التوجيه باستمرار العمل في جميع المجمعات الإستهلاكية يوم الأحد بشكل طبيعي مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10٪ ، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية .

افتتاح فرع هيبر ماركت 

هذا وكان في وقت سابق ، افتتح اليوم  الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية فرع سلسلة "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر،بالنيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي

ويأتي هذا الإفتتاح في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص وجذب المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.

جاء ذلك بحضور  إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور  علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية،  احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة،  هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وخلال الإفتتاح أكد  الدكتور وزير التموين على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن فرع "هايبر وان" ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة ٣٢ ألف متر مربع، وبأستثمارات تخطت ١.٥ مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد ٧٠٠ فرصة عمل مباشرة إضافة إلى ٤٠٠ فرصة عمل غير مباشرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق